السلطة المحلية بمحافظة مأرب تكرم ائتلاف الإغاثة والبناءCRB

crb يقدم مساعدات إغاثية طارئة لعدد199 أسرة من الأسر  المتضررة من الأحداث  الأخيرة
فبراير 17, 2020
CRB ينفذ مشروع توزيع السلة الغذائية لعدد 74 أسره
فبراير 24, 2020
crb يقدم مساعدات إغاثية طارئة لعدد199 أسرة من الأسر  المتضررة من الأحداث  الأخيرة
فبراير 17, 2020
CRB ينفذ مشروع توزيع السلة الغذائية لعدد 74 أسره
فبراير 24, 2020

كرمت السلطة المحلية بمحافظة مأرب اليوم الخميس  ائتلاف الإغاثة والبناء CRB لنشاطه وفاعليته وتميزه في تقديم المشاريع التنموية والإغاثية والعمل الإنساني.

جاء هذا التكريم ضمن فعالية الحفل التكريمي الذي نضمه مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمحافظة مأرب لتكريم المنظمات والمؤسسات الدولية والمحلية الفاعلة من شركاء العمل الإغاثي والإنساني بالمحافظة.

وفي حفل التكريم ثمن وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح الجهود التي بذلتها منظمات ومؤسسات العمل الإنساني خلال الفترة الماضية، من أجل تخفيف المعاناة على المواطنين في المحافظة سواءً المجتمع المضيف أو النازحين .

وشدد مفتاح على أهمية الارتقاء بالشراكة الإنسانية بين السلطة المحلية والمنظمات العاملة في هذا المجال بشقيه الخدمي والحقوقي من أجل مواجهة التحديات المتزايدة والاحتياجات المتنامية للأعداد السكانية المتصاعدة في المحافظة جراء استمرار موجات النزوح حيث باتت المحافظة تحتضن اليوم ما يقارب 3 ملايين مواطن.

وأكد أن السلطة المحلية بمأرب ستواصل تعزيز الشراكة البناءة والتعاون مع شركاء العمل الإنساني وستقدم كافة التسهيلات لأداء أعمالها بما يحقق تكاتف الجهود الدولية والمحلية في مجال العمل الإنساني.

من جانبه شكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة أ/ حسن الشبواني منظمات المجتمع المدني الفاعلة على جهودهم في تقديم المشاريع التنموية و الإغاثية والإنسانية في المحافظة خلال الفترة الماضية .

وشدد على المنظمات المحلية ضرورة رفع قدراتها في تقديم الخدمات الإنسانية والشفافية في الأداء والعمل على الابتكار والتجديد في تقديم الخدمة والأنشطة والمشاريع الملبية للاحتياجات.

وفي تصريح له شكر نائب مدير CRB عبدالله هديس السلطة المحلية بمحافظة مأرب على هذا اللفته الكريمة وعلى كافة التسهيلات التي تقدمها للمنظمات والمؤسسات العاملة في المجال التنموي و الإغاثي والانساني مؤكدا في الوقت ذاته استمرار CRB في تنفيذ مشاريعه التنموية والإنسانية في محافظة مأرب وعدة محافظات يمنية اخرى للدفع بعجلة التنمية ومواجهة الأزمة الإنسانية في اليمن.

حضر التكريم عدد من مدراء عموم السلطة المحلية وممثلي مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني وعدد من الشخصيات الإجتماعية والإعلامية.