crb يقدم مساعدات إغاثية طارئة لعدد199 أسرة من الأسر  المتضررة من الأحداث  الأخيرة

CRB ينفذ مشروع توزيع الدفعة التاسعة من الارز الصيني
فبراير 12, 2020
السلطة المحلية بمحافظة مأرب تكرم ائتلاف الإغاثة والبناءCRB
فبراير 20, 2020
CRB ينفذ مشروع توزيع الدفعة التاسعة من الارز الصيني
فبراير 12, 2020
السلطة المحلية بمحافظة مأرب تكرم ائتلاف الإغاثة والبناءCRB
فبراير 20, 2020

 

قدم  ائتلاف الإغاثة والبناء  CRB مجموعة من المساعدات الإغاثية العاجلة ل199 أسرة من الأسر النازحة مؤخرا الى مدينة مأرب بسبب الأحداث والمواجهات الأخيرة. في مديريات نهم ومجزر الغيل

وشملت المساعدات تقديم حقائب إيوائية طارئة تتكون من خيام وأدوات إيوائية لعدد 61 أسرة ،كما نفذ CRB مشروع توزيع المواد الغذائية الطارئة لعدد ٦٣ أسرة .

وقدم CRB أيضا 5 حقائب شتوية متكاملة ل 5 أسر ؛ كما استهدف CRB ٥٠ أسرة من الأسر النازحة والمتضررة ببطانيات الشتاء ، وقدم CRB كذلك مساعدات نقدية طارئة ل ٢٠ أسرة من الأسر المتضررة والنازحة مؤخرا بسبب الأحداث.

وتأتي هذه المساعدات ضمن خطة الاستجابة العاجلة للاحتياجات الطارئة  لمواجهة الكوارث والأزمات ونتائج الحروب والصراعات والحد من تفاقم الوضع الإنساني في اليمن.

وأشار المدير التنفيذي لCRB “محمد مخارش” في ختام التقرير الأولي ان الاحتياج يفوق بكثير عن المساعدات المقدمة لكننا  نعمل في حدود الإمكانات المتاحة.

وأكد “مخارش” ان  العمل لايزال جاري والحملة مستمرة وسنتعاون مع شركاء العمل الإغاثي والإنساني لتقديم مساعدات أكثر حتى نتمكن من احتواء الأزمة الحالية وتقديم المساعدات لكل الأسر المتضررة.

وسبق أن أطلق CRB نداء استغاثة لعدد من الشركاء والجهات المناحة والخيرين لإغاثة الأسر النازحة والمتضررة والحد من تفاقم الوضع الإنساني جراء تلك الأحداث.