منتدى الإغاثة والبناء يعقد اجتماعًا لتقييم مشاريع رمضان ومناقشة المشاريع القائمة والخطط المستقبلية

منتدى الإغاثة والبناء يختتم مشاريعه الرمضانية للعام 1445هـ
أبريل 13, 2024
إعلان توظيف | مختصة توعية
أبريل 24, 2024
منتدى الإغاثة والبناء يختتم مشاريعه الرمضانية للعام 1445هـ
أبريل 13, 2024
إعلان توظيف | مختصة توعية
أبريل 24, 2024
عقد منتدى الإغاثة والبناء CRB، اليوم الأحد، اجتماعًا لتقييم المشاريع التي تم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك، وأخذ الدروس من الملاحظات، وكذا مناقشة المشاريع القائمة والقادمة، وجملة من المواضيع الهامة التي تخص المنتدى.
وفي مستهل الاجتماع تقدم مدير عام المنتدى الدكتور عزالدين مثقال، بالشكر والتقدير لكل موظفي المنتدى على الجهود التي بذلت خلال شهر رمضان المبارك، مشيدًا بالنجاحات التي تحققت بمختلف المجالات الإنسانية والتنموية، بتكاتف فريق العمل وجهودهم الجبّارة.
من جانبه، أثنى أمين عام المنتدى الأستاذ محمد مخارش على جهود فريق العمل، ومثابرتهم وتفانيهم في انجاز المهام المؤكلة إليهم، خلال شهر رمضان وفي مختلف أيام السنة، واسهامهم في تلبية احتياجات المجتمعات في المناطق الأشد تضررًا بمختلف المناطق اليمنية.
وفي الاجتماع تم التطرق إلى عدد من المواضيع الهامة التي تخص المنتدى، والتي من شأنها تحسين الأداء، وتقديم الخدمات الإنسانية للمحتاجين بشكل أفضل، وبما يلبي فجوات المجتمع المحلي، نتيجة تضاعف أعداد النازحين، والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
وأكد المجتمعون على أهمية الاستمرار في العمل الدؤوب لتحقيق أهداف المنتدى في تقديم المساعدة والعون للمحتاجين، مشيدين بدور الجهات المانحة في تحقيق النجاح، ودعم المشاريع المختلفة.