أمين عام منتدى الإغاثة والبناء يلتقي مدير الوحدة التنفيذية بمحافظة مأرب لمناقشة مشروع الأضاحي

مدير فروع الوحدة التنفيذية يزور منتدى الإغاثة والبناء  – مكتب عدن
مايو 30, 2024
قرية “الربصة” بالحديدة.. من معاناة الحصول على المياه إلى الاستقرار
يونيو 3, 2024
مدير فروع الوحدة التنفيذية يزور منتدى الإغاثة والبناء  – مكتب عدن
مايو 30, 2024
قرية “الربصة” بالحديدة.. من معاناة الحصول على المياه إلى الاستقرار
يونيو 3, 2024
التقى أمين عام منتدى الإغاثة والبناء CRB الأستاذ محمد مخارش، اليوم الخميس، مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في محافظة مأرب الأستاذ سيف مثنى، لمناقشة مشروع الأضاحي.
جاء اللقاء، ضمن الترتيبات الجارية والتنسيق المستمر مع الجهات الرسمية والسلطة المحلية في المحافظة، للتعاون المشترك في سبيل تحقيق الأهداف وتلبية احتياجات النازحين بأفضل صورة ممكنة.
وخلال اللقاء، تم بحث سبل تقديم الدعم اللازم للنازحين وتأمين الأضاحي لهم في ظل الظروف الصعبة والتحديات التي تواجههم، لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها.
كما جرى خلال اللقاء، تحديد مناطق تدخل المنتدى لمواقع النازحين، واستهدافهم بمشاريع الأضاحي لهذا العام 1445هـ، وفقًا لتحديد الاحتياج من قبل الوحدة التنفيذية، واستخراج التصاريح الرسمية من الجهات المختصة، وتصاريح التوزيع الميداني والمسالخ، لتنفيذ المشروع بكفاءة عالية.
وعبّر أمين عام منتدى الإغاثة والبناء، عن تقديره لجهود الوحدة التنفيذية، مثمنًا الدور الكبير الذي تبذله الجهات الرسمية في تسهيل تنفيذ المشاريع الإنسانية والتنموية في المحافظة.
من جانبه، أكد الأستاذ سيف مثنى على أهمية التنسيق والتعاون بين الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين و المنتدى، لتحسين خدمات الإغاثة وتوفير الاحتياجات الأساسية للنازحين، مؤكدًا حرصه الشديد على تسهيل الإجراءات للمنظمات الفاعلة والموجودة في ميدان العمل الإنساني.
وأشاد بالدور الكبير الذي يلعبه منتدى الإغاثة والبناء بالعمل على تلبية الاحتياجات الإنسانية والتنموية والإغاثية للمتضررين والمحتاجين والنازحين بما يسهم في التخفيف من معاناتهم.