منتدى الإغاثة والبناء CRB يقيم ورشة تدريبية للمتطوعين العاملين في المنتدى

سميرة.. قصة كفاح وأمل
فبراير 29, 2024
إعلان توظيف | مشرف موقع فني عدد (2)
مارس 6, 2024
سميرة.. قصة كفاح وأمل
فبراير 29, 2024
إعلان توظيف | مشرف موقع فني عدد (2)
مارس 6, 2024
أقام منتدى الإغاثة والبناء CRB، اليوم الثلاثاء، ورشة تدريبية للمتطوعين، المساندين لأعمال المنتدى في مختلف المجالات الإنسانية والتنموية.
تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة الأنشطة والفعاليات التي ينظمها منتدى الإغاثة والبناء بهدف تعريف المتطوعين بأساسيات العمل الإنساني لتنفيذ المشاريع خلال شهر رمضان، وتطوير المهارات لدى المتطوعين، وتعزيز دورهم الفاعل في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.
وهدفت الورشة التدريبية، التي حملت عنوان: “العمل التطوعي: سلوك واحتراف”، إلى تعزيز القدرات والمهارات لدى المتطوعين وتعزيز ثقافة العمل التطوعي المؤثر.
وتضمنت الورشة العديد من الموضوعات، التي تساهم في توفير فرصة فريدة للمتطوعين لاكتساب المعرفة والتأهيل اللازمين لتقديم خدماتهم بكفاءة واحترافية عالية.
وعبّر المشاركون عن سعادتهم بما اكتسبوه من معلومات ومهارات، مؤكدين على أهمية العمل التطوعي في خدمة الإنسان وتنمية المجتمعات.
يُعدّ منتدى الإغاثة والبناء من المنظمات الرائدة في مجال العمل التطوعي، للمساهمة إلى نشر ثقافة العمل التطوعي وتعزيزه في المجتمع، وتقديم المساعدات للمحتاجين، وتطوير مهارات وقدرات المتطوعين بمختلف المجالات.