منتدى الإغاثة والبناء يعزي الشعب الكويتي والأمة العربية بوفاة سمو الشيخ نواف الأحمد الصباح

الوحدة الصحية في مخيّم الست بمأرب.. أمل النازحين الوحيد
ديسمبر 14, 2023
منتدى الإغاثة والبناء يدشن مشروع حفر بئر حي العكش بالمخا
ديسمبر 17, 2023
الوحدة الصحية في مخيّم الست بمأرب.. أمل النازحين الوحيد
ديسمبر 14, 2023
منتدى الإغاثة والبناء يدشن مشروع حفر بئر حي العكش بالمخا
ديسمبر 17, 2023
عبّر منتدى الإغاثة والبناء CRB، عن تعازيه الخالصة للشعب الكويتي الشقيق وللأمة العربية والإسلامية، بوفاة المغفور له بإذن الله، سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الصباح.
وقال “الإغاثة والبناء” في بيان نعى فيه الفقيد الراحل أمير دولة الكويت الشقيقة “إنّ سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الصباح، رحل تاركًا خلفه مواقف وانجازات جمّة ورائدة في العمل الإنساني بمختلف أقطار الأرض”.
وأضاف بيان النعي، “أنّ الشيخ نواف الأحمد الصباح، تصدّر خلال حياته، مواقف شجاعة ومشهودة في قضايا الشعوب العادلة، والذي عزّز مكانة بلاده قيادةً وشعبًا لدى قلوب الشعوب العربية والإسلامية”.
وأشاد بيان النعي، بقيادة الراحل لدولة الكويت، وحكمته في التعامل البنّاء والمشرّف، والنهج الشجاع والإنساني النبيل، الذي زرعه في قلوب الشعوب”، مشيرًا، إلى مواقفه البناءة في الدعم والبذل والعطاء، بالكثير من الجوانب المشرقة في العديد من المجالات التنموية والإنسانية، ومجالات الدعم والتعاون المختلفة.
وأكد “البيان” أنّ مواقف الدعم اللامحدود لدولة الكويت الشقيقة، ستظل محفوظة في الذاكرة اليمنية، وكل شعوب المنطقة”.
ـــــــــــــــــــــــــــ
نص التعزية
بألم بالغ يشاطر منتدى الإغاثة والبناء CRB، شعب الكويت الشقيق والأمة العربية والإسلامية والإنسانيّة جمعاء، الحزن والأسى لرحيل سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الذي رحل تاركًا خلفه مواقف وانجازات جمّة ورائدة في العمل الإنساني بمختلف أقطار الأرض.
لقد تصدّر الفقيد الراحل الشيخ نواف الأحمد الصباح، خلال حياته، مواقف شجاعة ومشهودة في قضايا الشعوب العادلة، والذي عزّز مكانة بلاده قيادةً وشعبًا لدى قلوب الشعوب العربية والإسلامية.
وإذ نشيد بقيادة الراحل لدولة الكويت، وحكمته في التعامل البنّاء والمشرّف، والنهج الشجاع والإنساني النبيل، الذي زرعه في قلوب الشعوب، وإلى مواقفه البناءة في الدعم والبذل والعطاء، بالكثير من الجوانب المشرقة في العديد من المجالات التنموية والإنسانية، ومجالات الدعم والتعاون المختلفة.
وبكل أسى وحزن عميقين يعبر منتدى الإغاثة والبناء، عن حزنه العميق لرحيل قائد كبير من قادة أمتنا العربية والإسلامية، والتي ستظل مواقفه ودولته الكويت الشقيقة، محفوظة في الذاكرة اليمنية، وكل شعوب المنطقة.
الدكتور كمال القدمي
رئيس منتدى الإغاثة والبناء CRB – اليمن