بتمويل من وقف الديانة التركي منتدى الإغاثة والبناء CRB ينفذ المرحلة الثانية من مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي في محافظة تعز

بتمويل من وقف الديانة التركي منتدى الإغاثة والبناء يدشن مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي في مأرب، عدن، وتعز
نوفمبر 8, 2023
بتمويل تركي: منتدى الإغاثة والبناء ( CRB ) يدشن توزيع الحقائب والزي المدرسي لـ( 500 ) يتيم في عدن
نوفمبر 13, 2023
بتمويل من وقف الديانة التركي منتدى الإغاثة والبناء يدشن مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي في مأرب، عدن، وتعز
نوفمبر 8, 2023
بتمويل تركي: منتدى الإغاثة والبناء ( CRB ) يدشن توزيع الحقائب والزي المدرسي لـ( 500 ) يتيم في عدن
نوفمبر 13, 2023

تعز – اعلام CRB
نفذ فريق منتدى الإغاثة والبناء CRB مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي بمحافظة تعز، ضمن برنامج دعم التعليم في اليمن، الممول من وقف الديانة التركي والذي تم تدشينه الأسبوع الماضي في محافظة مأرب.

ويهدف المشروع إلى توفير الحقيبة المدرسية ومتطلبات انتظام الطلبة الأيتام والمحتاجين على مقاعد الدراسة؛ والتخفيف من معاناتهم المعيشية التي تمنعهم من الالتحاق بالتعليم.

وفي فعالية التوزيع، عبر وكيل أول محافظة تعز د. عبدالقوي المخلافي عن سعادته بتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تهتم بالتعليم واستهدافه لفئة مستضعفة مثل فئة الأيتام.
شاكرا للجهتين الداعمة والمنفذة جهودهم المبذولة، داعياً المؤسسات الإنسانية والمنظمات للتركيز على مثل هذه المشاريع التي تأتي وفق احتياج ملموس ويخفف على الأسر الفقيرة وطأة ارتفاع أسعار المواد المدرسية وتحقق هدف المساواة بين الأطفال الأيتام والمحتاجين وبقية زملائهم الأطفال..
كما دعا المخلافي الجميع لحضور مثل هذه الفعاليات ومشاركة الأيتام أنشطتهم وفعالياتهم والعمل على إدخال الفرحة والسرور على قلوبهم تكريما لهم وللتخفيف من معاناتهم.

كما عبر عن شكره وامتنانه للمؤسسات التركية التي تقف دائما مع إخوانهم المحتاجين من أبناء محافظة تعز وغيرهم من المحافظات اليمنية الأخرى.

من جهته قال الأستاذ عبده علي مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة تعز أن تنفيذ مثل هذه المشاريع لفتة إنسانية رائعة من الأخوة في وقف الديانة التركي خاصة وأنه يستهدف فئة مستضعفة مثل فئة الأيتام ويغطي عندهم احتياج مهم يعينهم على استكمال تعليمهم ومساعدة ذويهم على توفير احتياجاتهم المدرسية.
شاكرا ومثمناً جهود الأخوة في وقف الديانة التركي ومنتدى الإغاثة والبناء CRB ومواقفهم النبيلة وبصماتهم الواضحة في العمل الإنساني في مدينة تعز وبقية المحافظات الأخرى..

الجدير بالذكر أن هذا المشروع قد تم تدشينه في محافظة مأرب الأسبوع الماضي بعدد ألفين حقيبة وحالياً تم تنفيذ المرحلة الثانية منه في محافظتي تعز وعدن بألف حقيبة وتحتوي الحقيبة على زي مدرسي مكتمل وحذاء وقرطاسية متكاملة تتناسب واحتياجات الطالب لعام دراسي كامل..