افتتاح ست وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب

تسليم ست وحدات سكنية للمستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
أكتوبر 20, 2022
افتتاح مدرسة بديلة ومركز صحي في مخيم الست بمأرب
نوفمبر 29, 2022
تسليم ست وحدات سكنية للمستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
أكتوبر 20, 2022
افتتاح مدرسة بديلة ومركز صحي في مخيم الست بمأرب
نوفمبر 29, 2022

افتتح وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية عبدالله الباكري اليوم الخميس ست وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة والتي نفذها CRB منتدى الإغاثة والبناء بتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي.

وخلال الافتتاح أشاد الوكيل الباكري بمشروع الوحدات السكنية التي نفذها CRB المخصصة لأسر النازحين والمعسرين من ذوي الاحتياجات الخاصة، شاكرًا كل من ساهم في تنفيذ وتمويل وإنجاز المشروع، داعيًا كافة المنظمات إلى جعل ذوي الاحتياجات الخاصة في أولويات اهتماماتها و استيعابهم بمشاريعها وتدخلاتها الإنسانية.

وقال مدير عام CRB محمد مخارش إن افتتاح الوحدات السكنية الست يأتي ضمن تدخلات المنتدى الإنسانية التي تهدف لوضع حلول مستدامة لذوي الاحتياجات الخاصة مؤكدًا أن عدد الوحدات السكنية التي سلمت للمستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال العام الحالي 2022 بلغت 50 وحدة سكنية تم تنفيذها على عدة مراحل.

وأضاف مخارش أن كل وحدة سكنية من الست الوحدات مكونة من غرفتين ومطبخ وصالة ودورة مياه مبنية من البلك الأتمتيك والخرسانة المسلحة، وتحتوي على الأثاث المتكامل من فرش وبطانيات وأدوات مطبخ و ثلاجة وغسالة وكذالك شاشة 32 بوصة، بالإضافة إلى سلة غذائية متكاملة.

من جهتهم أبدى المستفيدون سعادتهم البالغة بالوحدات السكنية التي ستساهم فى تحسين مستوى معيشتهم، شاكرين كل من ساهم في تنفيذ وتمويل وإنجاح المشروع.

حضر الافتتاح ممثل الندوة العالمية للشباب الإسلامي مكتب اليمن فهد بامحفوظ ومنسق الكتلة الفرعية للمياه والإصحاح البيئي WASH ياسر العامري ومنسق الكتلة الفرعية للمأوى والإيواء SHELTER رواء غانم.