حملة #اليمن_يناديكم في مرحلتها الأولى تجمع نصف مليون دولار
مارس 28, 2022
حملة اليمن يناديكم توزع 1000 سلة غذائية في عدن وتعز
أبريل 6, 2022
حملة #اليمن_يناديكم في مرحلتها الأولى تجمع نصف مليون دولار
مارس 28, 2022
حملة اليمن يناديكم توزع 1000 سلة غذائية في عدن وتعز
أبريل 6, 2022

 

دشنت حملة اليمن يناديكم والتي أطلقتها مؤسسة الخير البريطانية بالشراكة مع منتدى الإغاثة والبناء CRB مرحلة تنفيذ المشاريع التي تستهدف 20 ألف أسرة يمنية.

وخلال التدشين قال مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب عبدالحكيم القيسي إن السلطة المحلية بالمحافظة تساند المشاريع المنفذة، شاكرًا كل من ساند وساهم في إنجاحها، داعيًا أهل الخير إلى دعم وإسناد المنظمات المنفذة.

وقال رئيس CRB الدكتور كمال القدمي إن تدشين الحملة بدأ من محافظة مأرب، وسينتقل إلى محافظة الحديدة، تعز، عدن، ومختلف محافظات الجمهورية، حتى الوصول إلى جميع الأسر المستهدفة.

وأضاف أن الحملة تمكنت خلال التدشين من توزيع 1500 سلة غذائية في محافظة مأرب، وستكتمل المرحلة الأولى بأكثر من 7000 سلة غذائية في مختلف محافظات الجمهورية، وأكثر من 484 ظرف مساعدة نقدية وأكثر من 1500 كسوة للأطفال وقرابة 15000 وجبة غذائية، وهي محصول 500 ألف دولار أمريكي، تم جمعها من المتبرعين في المرحلة الأولى من حملة اليمن يناديكم.

وكانت حملة اليمن يناديكم قد انطلقت في 25 من مارس 2022 بهدف جمع مليون دولار لمساعدة 20 ألف أسرة يمنية، بمشاركة مجموعة من صناع المحتوى اليمنيين والعرب، واستمرت المرحلة الأولى من حملة المليون دولار ستين ساعة، تمكنت خلالها من جمع مبلغ 500 ألف دولار، من 3778 متبرعًا.

وستعمل الحملة على تنفيذ مشاريع توزيع السلال الغذائية ووجبات الإفطار الساخنة وإنشاء آبار المياه وتوزيع المساعدات المالية النقدية وكسوة العيد للأطفال، وستستمر المرحلة الثانية من جمع التبرعات طيلة أيام شهر رمضان المبارك حتى استكمال أهداف الحملة.

#منتدى_الإغاثة_والبناء
#CRB
#CRB_YEMEN

الرئيسية CRB



https://www.facebook.com/crbyemen