حملة #اليمن_يناديكم في مرحلتها الأولى تجمع نصف مليون دولار

المهندس حسنة يكشف عن سبب اختيار CRB شريكًا في حملة #اليمن_يناديكم
مارس 27, 2022
حملة اليمن يناديكم تدشن مرحلة التنفيذ
أبريل 3, 2022
المهندس حسنة يكشف عن سبب اختيار CRB شريكًا في حملة #اليمن_يناديكم
مارس 27, 2022
حملة اليمن يناديكم تدشن مرحلة التنفيذ
أبريل 3, 2022

 

أعلن القائمون على حملة #اليمن_يناديكم والتي أطلقتها مؤسسة الخير البريطانية بالشراكة مع منتدى الإغاثة والبناء CRB انتهاء المرحلة الأولى من الحملة بحصيلة نصف مليون دولار.

واستمرت المرحلة الأولى من حملة المليون دولار ستين ساعة، بمشاركة مجموعة من صناع المحتوى اليمنيين والعرب، جمع فيها 3778 متبرعًا مبلغ 500 ألف دولار.

وتقدمت إدارة CRB بالتهنئة والشكر والعرفان لكل من شارك في نجاح المرحلة الأولى من حملة #اليمن_يناديكم في مقدمتهم المتبرعين وصناع المحتوى المشاركين والإعلاميين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي وطاقم الحملة على الجهد المبذول والنجاح المحقق.

وأضافت أن حملة المليون دولار لإغاثة الشعب اليمني #اليمن_يناديكم ستستمر خلال شهر رمضان المبارك وأن تنفيذ مشاريع الحملة على أرض الواقع سيبدأ مع أول أيام الشهر الفضيل، وسيوافي القائمون على الحملة المتبرعين بتوثيق للمشاريع المنجزة لحظة بلحظة.

وكانت حملة #اليمن_يناديكم قد انطلقت في 25 من مارس 2022 بهدف جمع مليون دولار لمساعدة 20 ألف أسرة يمنية، بالسلال الغذائية ووجبات الإفطار الساخنة وإنشاء آبار المياه وتوزيع المساعدات المالية النقدية وكسوة العيد للأطفال.

#منتدى_الإغاثة_والبناء
#CRB
#CRB_YEMEN

الرئيسية CRB



https://www.facebook.com/crbyemen

رابط التبرع

https://alkhaircharity.org/yemen