بحصيلة تجاوزت مليون مستفيد.. CRB يختتم أنشطته ومشاريعه لعام 2021

تسليم 10 وحدات سكنية للمستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
يناير 9, 2022
CRB ينفذ المسح الميداني (تقييم الحالات الأشد ضعفاً) في محافظة مأرب مديرية الوادي مخيم الخراشي
يناير 27, 2022

أصدر CRB تقريره السنوي للعام 2021، معلنًا اختتام أنشطته ومشاريعه الإغاثية والتنموية المنفذة، بحصيلة مليون وتسعة وعشرين ألفًا ومائتين واثنين وسبعين مستفيدًا في عدد من محافظات الجمهورية اليمنية.

وذكر التقرير أن المشاريع المنفذه خلال العام 2021م توزعت بين مجالات الأمن الغذائي والإيواء والمياه والتعليم والحماية المجتمعية والصحة، في محافظات مأرب، عدن، تعز، حضرموت، حجة، المحويت وعمران.

وأشار إلى أن ماتم تنفيذه يأتي انطلاقاً من واقع المسؤولية الإنسانية والاجتماعية والأهداف التي رسمها CRB للتخفيف من المعاناة الإنسانية لأبناء الشعب اليمني.

وتقدم CRB بالشكر والتقدير لكافة الشركاء والداعمين والممولين من المؤسسات والجهات الخيرية والإنسانية ذات العلاقة، ولكل العاملين والمتعاونين والمساهمين في إنجاح المشاريع والأنشطة الإغاثية والتنموية خلال 2021م.

ويعمل CRB منذ تأسيسه على توفير الاحتياجات الإغاثية العاجلة للنازحين والمحتاجين وبناء قدراتهم بما يحفظ كرامتهم الإنسانية، والإسهام في إعادة البناء والإعمار وتنسيق الجهود بين مؤسسات العمل الإنساني في اليمن وتطوير قدراتها بما يضمن وصول المساعدات إلى مستحقيها، وتوسيع الشراكة مع المنظمات الرائدة في العمل الإنساني محليًا وإقليميًا ودوليًا.