تسليم 10 وحدات سكنية للمستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب

CRB يكرم موظفه المثالي للعام 2021
يناير 6, 2022
بحصيلة تجاوزت مليون مستفيد.. CRB يختتم أنشطته ومشاريعه لعام 2021
يناير 12, 2022
CRB يكرم موظفه المثالي للعام 2021
يناير 6, 2022
بحصيلة تجاوزت مليون مستفيد.. CRB يختتم أنشطته ومشاريعه لعام 2021
يناير 12, 2022

 

دشن CRB اليوم الأحد المرحلة الرابعة من مشروع الوحدات السكنية للمستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة، والتي نفذها في محافظة مأرب بتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي.

وأشاد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح بمشروع الوحدات السكنية لذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرًا بأنه يحفظ كرامة تلك الأسر ويخفف من معاناتها، في ظل ماتشهده مدينة مأرب من أزمة كبيرة في السكن؛ واستيعابها أكثر من مليونين وثلاثمائة ألف نازح من جميع المحافظات.

متمنيًا من جميع المنظمات العاملة في المجال الخدمي والإنساني الاهتمام بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة واستيعابهم في مشاريعها وتدخلاتها الإنسانية والمساهمة في وضع حلول مستدامة لمشاكلهم في مايتعلق بالإيواء وبرامج التدريب والتأهيل ودمجهم في المجتمع.

من جهته قال رئيس CRB الدكتور كمال القدمي إن المشروع هو الرابع ضمن تدخلات CRB لذوي الاحتياجات الخاصة، والثامن والأربعين في مجال المأوى والذي تستفيد منه شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة “المشلولين”.

مضيفًا بأن المشروع يتكون من 10 وحدات سكنية منفصلة مبنية من الطوب “البلك”، وتشمل كل وحدة سكنية غرفتين ومطبخ وصالة ودورة مياه، مجهزة بالأثاث المنزلي المتكامل والمواد الغذائية، وأن المشروع بمرحلتيه الأولى والثانية شمل بناء 30 وحدة سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة في المحافظة.

وأبدى المستفيدون خلال التسليم سعادتهم بهذه المساكن، شاكرين الجهات الممولة والمنفذة وكل من ساهم في إنجاح المشروع.