ائتلاف الإغاثة والبناء CRB يختتم مشاريع الأضحى لهذا العام 1440 هـ

تدشين مشروع توزيع الأرز المقدم من جمهورية الصين الصديقة لمحافظة حجة
أغسطس 4, 2019
مؤسسة تنمية و CRB ينفذان مشروع السلة الغذائية في سيئون
أغسطس 25, 2019
تدشين مشروع توزيع الأرز المقدم من جمهورية الصين الصديقة لمحافظة حجة
أغسطس 4, 2019
مؤسسة تنمية و CRB ينفذان مشروع السلة الغذائية في سيئون
أغسطس 25, 2019

أختتم ائتلاف الإغاثة والبناء CRB مشاريع الأضحي التي نفذها خلال أيام الأضحى المبارك .

وأكد المدير التنفيذي لائتلاف الإغاثة والبناء “حميد مطهر” في تصريح له : أن (5512) أسرة بواقع ( 38709 ) فرد من الأسر الفقيرة والنازحة والمتضررة استفادت من مشاريع توزيع لحوم الأضاحي وكسوة العيد التي نفذها الائتلاف خلال هذا العام 1440 هـ .

وذكر “حميد” : أن مشاريع توزيع لحوم الأضاحي تأتي ضمن مشاريع الأمن الغذائي التي ينفذها الائتلاف بالتزامن مع موسم الأضاحي بحيث تم توظيف لحوم شعيرة الأضاحي لمكافحة الجوع وسوء التغذية وتخفيف معاناة الأسر الفقيرة والنازحة والمتضررة من الأحداث في اليمن.

وفي سياق أخر نفذ ائتلاف الاغاثة والبناء CRB مشروع توزيع كسوة العيد والذي استفاد منه 125 طفل من أطفال الأسر الفقيرة والايتام.

وثمن “حميد” في ختام هذه المشاريع دور الاخوة شركاء الائتلاف وفاعلي الخير الداعمين للمشاريع الإغاثية والانسانية في اليمن على بذلهم وعطائهم ووقوفهم مع الشعب اليمني في هذه الظروف الصعبة والمرحلة الحرجة.

يذكر أن ائتلاف الإغاثة والبناء CRB ائتلاف إغاثي تنموي يهتم بتلبية الإحتياجات الإنسانية العاجلة والمستدامة للمتضررين والمحتاجين في اليمن من خلال برامج وأنشطة متميزة بتنسيق الجهود بين أعضاء الائتلاف والقطاعات الحكومية المختلفة والشراكة مع المنظمات المانحة محليا وإقليما ودوليا.