منتدى الإغاثة والبناء يفتتح عدد من الوحدات السكنية وتسليمها لذوي الاحتياجات الخاصة في مأرب

إعلان توظيف | مسؤول موارد بشرية
أبريل 24, 2024
نازحو اليمن.. معاناة النزوح وكوارث الحرائق
مايو 5, 2024
إعلان توظيف | مسؤول موارد بشرية
أبريل 24, 2024
نازحو اليمن.. معاناة النزوح وكوارث الحرائق
مايو 5, 2024
افتتح منتدى الإغاثة والبناء CRB، اليوم الاثنين، عددًا من الوحدات السكنية المتكاملة وتسليمها لـ 6 أسر نازحة من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، بتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي، في مخيم الجفينة بمحافظة مأرب،
جاء تسليم الوحدات السكنية، بحضور عدد من المسؤولين المحليين والممثلين عن المنظمات الإنسانية، وفي مقدمتهم الدكتور خالد الشجني نائب مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة.
وتتكون كل وحدة سكنية، من الوحدات التي تم تسليمها للأسر من ذوي الاحتياجات الخاصة، من غرفتين ومطبخ وحمام مع التأثيث، وبما يتناسب مع هذه الفئة ويلبي احتياجاتهم، ومجهزة بجميع الحاجات الأساسية بما ذلك الكهرباء والمياه والصرف الصحي.
وأكد أمين عام منتدى الإغاثة والبناء الأستاذ محمد مخارش، في الافتتاح، على أهمية هذه المشاريع في دعم مثل هذه الفئات الخاصة،  للمساهمة في تحسين جودة الحياة للفئات الأكثر احتياجًا، معبرًا عن شكره للجهات المموّلة لهذه المشاريع التنموية الهامة.
من جانبهم، عبّر المستفيدون من هذه الوحدات السكنية عن شكرهم وامتنانهم للجهود التي بذلت لتوفير بيئة ملائمة تلبي احتياجاتهم الخاصة. معربين عن أملهم في أن تتواصل مثل هذه المشاريع لتشمل إلى مزيد من المحتاجين، مما يسهم في سد احتياجاتهم.
يأتي هذا المشروع، في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها منتدى الإغاثة والبناء؛ للمساهمة في توفير المأوى الآمن والمستدام، لإسر ذوي الاحتياجات الخاصة، ودعم الفئات الضعيفة والمحرومة في المجتمع، في ظل التحديات الإنسانية العديدة التي تواجهها البلاد.

#صور