منتدى الإغاثة والبناء يعقد اجتماعًا مع مسؤول كالستر المأوى في الإدارة العامة بمأرب

إعلان توظيف | مدخل/ـة بيانات
مارس 6, 2024
منتدى الإغاثة والبناء CRB يدشّن مشاريعه الرمضانية بتوزيع السلال الغذائية بمحافظة مأرب
مارس 11, 2024
إعلان توظيف | مدخل/ـة بيانات
مارس 6, 2024
منتدى الإغاثة والبناء CRB يدشّن مشاريعه الرمضانية بتوزيع السلال الغذائية بمحافظة مأرب
مارس 11, 2024
عقد مدير عام منتدى الإغاثة والبناء CRB الأستاذ عزالدين مثقال اجتماعًا مع مسؤول كالستر المأوى الأستاذ أمين المقبول، اليوم الأحد، في مقر الإدارة العامة بمأرب.
وخلال اللقاء، تم استعراض أنشطة وتدخلات المنتدى الحالية في مجال المأوى، ومناقشة خطة المنتدى في المرحلة القادمة في نفس المجال، لتعزيز جودة الخدمات المقدمة وتوسيع نطاق التغطية خلال الفترة القادمة.
وقال مدير عام المنتدى، “إنّ مشاريع المأوى التي ينفذها المنتدى، تأتي امتداد للعديد من التدخلات في مختلف المجالات الإنسانية والتنموية”، مؤكدًا أنّ المنتدى يساهم من خلال تدخلاته في مجال المأوى، إلى إغاثة النازحين والمتضررين وتحسين ظروف حياتهم”.
وأكد مسؤول العلاقات والشراكة بالمنتدى الأستاذ يحيى قحطان، أنّ زيارة الأستاذ أمين المقبول إلى منتدى الإغاثة والبناء خطوة هامة نحو تعزيز التعاون والتنسيق بين المنظمات الدولية والمؤسسات المحلية، مثنيّا على اهتمام مسؤول كالستر المأوى بمثل هذه الزيارات، التي تجسّد التعاون الإنساني وتوجيه الجهود نحو تقديم المساعدة والدعم للمناطق المتضررة.
من جانبه أشاد مسؤول كالستر المأوى – محور مأرب، بالمشاريع والأنشطة التي يقدمها المنتدى وتدخلاته في هذا المجال. مثمنًا الدعم المستمر للأسر المتضررة من النازحين.
ويعمل منتدى الإغاثة والبناء CRB، على مدى سنوات، في قطاع المأوى، ويساهم في توفير الإغاثة للنازحين، من خلال توفير مساكن مستدامة للمتضررين تضمن استقرار المجتمعات وتلبي احتياجاتهم.