منتدى الإغاثة والبناء يعقد اجتماعًا مع “بنك الأمل ” و “بنك الكريمي ” لمناقشة تجارب تنفيذ مشاريع التمويلات الصغيرة ومشاريع التمكين الاقتصادي

منتدى الإغاثة والبناء ينفذ مشروع توزيع الحقائب الشتوية بمأرب
يناير 2, 2024
منتدى الإغاثة والبناء و مصرف اليمن البحرين يناقشان تجارب تنفيذ مشاريع التمويل الأصغر والتمكين الاقتصادي
يناير 7, 2024
منتدى الإغاثة والبناء ينفذ مشروع توزيع الحقائب الشتوية بمأرب
يناير 2, 2024
منتدى الإغاثة والبناء و مصرف اليمن البحرين يناقشان تجارب تنفيذ مشاريع التمويل الأصغر والتمكين الاقتصادي
يناير 7, 2024
عقد منتدى الإغاثة والبناء CRB، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع بنك الكريمي الإسلامي وبنك الأمل للتمويل الأصغر، لمناقشة تجارب المؤسسات المصرفية والبنكية في تمويل وتنفيذ المشاريع الصغيرة في مجال التمكين الاقتصادي.
وتم اللقاء، بين كلًا من المدير العام الدكتور إبراهيم الشرفي، ومدير بنك الكريمي الأستاذ رفيد التام، ومدير بنك الأمل للتمويل الأصغر الأستاذ مالك الورد، و بحضور مدير البرامج والمشاريع ومدير إدارة برامج التمكين الاقتصادي في مقر الإدارة العامة للمنتدى بمأرب.
وهدف الاجتماع، إلى تعزيز التعاون والتنسيق المشترك، ومناقشة التجارب لتنفيذ المشاريع الصغيرة في مجال التمكين الاقتصادي.
وتم النقاش حول منهجية تمويل المشاريع الصغيرة، ومعرفة التحديات والمعوقات التي تواجه هذه المشاريع، وكذا آلية اختيار المستفيدين لتمويل مشاريعهم وتمكينهم اقتصاديًا.
وعبّر مدير عام المنتدى، عن سعادته لمخرجات الاجتماع، مؤكدًا حرص المنتدى على تعزيز التعاون، مع المؤسسات المصرفية والبنكية بما يحقق تمكين الأشخاص اقتصاديًا، ويساهم في تعافي المجتمعات وأهداف التنمية المستدامة.
وأوضح مسؤول برامج التمكين الاقتصادي في المنتدى الدكتور يوسف الدرواني، “أنّ قيادة المنتدى تؤولي اهتمام كبير لهذه المجالات”، مبيّنًا أنّ هناك ترتيبات تجري لتنفيذ مشاريع التمويل الصغيرة والتمكين الاقتصادي خلال الفترة القادمة، لتحقيق جزء من الاكتفاء والتعافي لدى الأشخاص المستهدفين من هذه البرامج”.
من جهتهما، أبدى مدير بنك الكريمي، ومدير بنك الأمل، استعدادهما للتعاون والتنسيق المشترك، لتنفيذ مشاريع التمويل الأصغر في مجال التمكين الاقتصادي، معربين عن إعجابهما بجهود منتدى الإغاثة والبناء CRB، وما يحققه من نجاحات في خدمة المجتمع.
#صور