اعلان مناقصة لمشروع حفر بئر ارتوازي مع خزان برجي في مدينة مأرب

منتدى الإغاثة والبناء(CRB) ينفذ مشروع مياه في مديرية الحوك بالحديدة
نوفمبر 16, 2023
مدير الجمعيات بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل يزور منتدى الإغاثة والبناءCRB عدن
نوفمبر 21, 2023
منتدى الإغاثة والبناء(CRB) ينفذ مشروع مياه في مديرية الحوك بالحديدة
نوفمبر 16, 2023
مدير الجمعيات بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل يزور منتدى الإغاثة والبناءCRB عدن
نوفمبر 21, 2023

إعلان مناقصة: حفر بئر ارتوازي وبناء خزان وملحقاته.

المشروع: حفر بئر ارتوازي وبناء خزان وملحقاته.

يعلن منتدى الإغاثة والبناء CRB عن فتح مناقصة لتنفيذ مشروع حفر بئر وبناء خزان في مدينة مأرب يهدف هذا المشروع إلى توفير مصدر مستدام للمياه وتخزينها لتلبية احتياجات المستهدفين وتعزيز الاستدامة البيئية والتنمية المحلية.

تفاصيل المشروع:
1. حفر البئر: يجب حفر بئر عميقة بأقصى كفاءة ممكنة للوصول إلى مصدر مياه جوفية نقية ومستدامة. يجب أن تتم عملية الحفر وفقًا للمعايير الهندسية والبيئية المعتمدة.
2. بناء الخزان: يجب بناء خزان مياه بسعة كافية لتخزين وتوزيع المياه المستخرجة من البئر. يجب أن يتم تصميم وإنشاء الخزان وفقًا للمعايير الفنية والأمنية المطلوبة. (التفاصيل الهندسية في جدول الكميات المرفق)

متطلبات العطاء:
1. خبرة وكفاءة: يجب على المتقدمين للعطاء أن يكونوا لديهم خبرة سابقة في تنفيذ مشاريع حفر الآبار وبناء الخزانات. يجب تقديم أمثلة على المشاريع المماثلة التي تم تنفيذها.
2. الامتثال للمعايير: يجب على المتقدمين للعطاء أن يلتزموا بجميع المعايير الهندسية والبيئية والأمنية المطبقة في منطقة المشروع.
3. الموارد البشرية والمعدات: يجب أن يكون لدى المتقدمين للعطاء القدرة على توفير الموارد البشرية والمعدات اللازمة لتنفيذ المشروع بطريقة فعالة وفي الوقت المحدد.

إجراءات التقديم:
1. استلام وثائق المناقصة: يجب على المقاولين والشركات المهتمة بالمشاركة في المناقصة زيارةمقر المنتدى لاستلام وثائق المناقصة والتعليمات اللازمة. قد يتم فرض رسوم غير قابلة للاسترداد لاستلام هذه الوثائق.
2. التقديم: يجب تقديم العطاءات حتى تاريخ 26 نوفمبر 2023م الساعة 10:00 صباحا في مقر منتدى الإغاثة والبناء – الإدارة العامة الكائن في مأرب – جولة سبأ فون . يجب أن تكون العطاءات مختومة ومرفقة بجميع المستندات المطلوبة والضمان المالي المناسب.
3. فتح العطاءات: سيتم فتح العطاءات في تاريخ 26 نوفمبر 2023م الساعة 11:00 صباحاً في مقر المنتدى – مكتب مأرب المدينة أمام المجلس المحلي . سيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المقاولين والشركات المتقدمة وسيتم قراءة وتقييم العروض المقدمة.

مواعيد مهمة:
– تاريخ ووقت استلام وثائق المناقصة: من 21 وحتى 26 نوفمبر 2023م خلال أوقات الدوام الرسمي.
– تاريخ ووقت نهاية التقديم: تاريخ 26 نوفمبر 2023م الساعة 10:00 صباحاً
– تاريخ ووقت فتح العطاءات: تاريخ 26 نوفمبر 2023م الساعة 11:00 صباحاً

يرجى ملاحظة أن المنتدى ليس ملزما بتقبل أي عرض وتحتفظ بالحق في رفض جميع العروض المقدمة أو إلغاء المناقصة دون أي التزام بتوضيح الأسباب.

لمزيد من المعلومات ولاستلام وثائق المناقصة، يرجى زيارة مقر المنتدى أو الاتصال بنا على06310915 أو عبر البريد الإلكتروني info@crbyemen.org.

نأمل أن يكون لديكم القدرة والخبرة اللازمة لتنفيذ هذا المشروع بنجاح. نتطلع إلى تلقي عروضكم والتعاون المستقبلي معنا.

ملاحظة: يجب على المقاولين والشركات المهتمة بالمشاركة في المناقصة أن تقوم بتحليل جميع المعلومات المقدمة والتحقق من الشروط والمتطلبات المحددة في وثائق المناقصة قبل تقديم العطاء.