CRBيدشن البرنامج التدريبي لبناء القدرات والتطوير المؤسسي

CRB ينفذ مشروع توزيع الحقيبة المدرسية في مأرب
سبتمبر 4, 2023
مدير CRB فرع عدن يزور وكالة تيكا
سبتمبر 9, 2023
CRB ينفذ مشروع توزيع الحقيبة المدرسية في مأرب
سبتمبر 4, 2023
مدير CRB فرع عدن يزور وكالة تيكا
سبتمبر 9, 2023

الإثنين 4 / 9 / 2023م.

دشن أمين عام منتدى الإغاثة والبناء CRB محمد مخارش ومسؤول التدريب في المنتدى الدكتور صقر الزيدي البرنامج التدريبي لبناء القدرات والتطوير المؤسسي للعاملين في الجمعيات والمؤسسات الإنسانية، والذي بدأ بدورة التقييم والمتابعة للمدرب الدكتور خالد الغشم.

وقال أمين عام CRB إن هذا البرنامج يهدف إلى تعزيز مهارات وقدرات المشاركين في تنمية المؤسسات والجمعيات، وتحسين أدائهم في العمل الإنساني.

مضيفًا أن البرنامج تم تصميمه بشكل متخصص وملبي للاحتياج، حيث يشمل مجموعة من الدورات المهمة التي تساهم في تعزيز القدرات الشخصية والمهنية للمشاركين، ويشمل ذلك مهارات المتابعة والتقييم، والأمن السيبراني، والمراسلات الإلكترونية، وإعداد المشاريع، والتخطيط التشغيلي، و المهارات المالية في المنظمات الانسانية.

مؤكدًا أن البرنامج يتم تقديمه بواسطة مدربين محترفين وذوي خبرة في مجال التدريب وتنمية الموارد البشرية.

وأوضح أن هذا البرنامج فرصة ممتازة للموظفين لتطوير مهاراتهم وزيادة معرفتهم في مجال بناء القدرات والتطوير المؤسسي، لتحسين الأداء العام وزيادة كفاءة المؤسسات والجمعيات التي ينتمون إليها.

مشيرًا إلى أهمية هذا البرنامج في تعزيز قدرات الموظفين وتمكينهم من مواجهة التحديات المتزايدة في بيئة العمل الانساني المعاصرة.

من جانبه شدد مسؤول التدريب في CRB على أن هذا البرنامج سيوفر فرصًا للمشاركين للتعلم المستمر وتطوير مهاراتهم الشخصية والمهني.

من جانب آخر أبدى المتدربون من الجمعيات والمؤسسات المشاركة شكرهم لمنتدى الإغاثة والبناء CRB لرعايته للبرنامج متوقعين بأن يحقق نتائج إيجابية وفعالة في تطوير الموارد البشرية وتعزيز أداء المؤسسات والجمعيات.