حملة اليمن يناديكم تدشن مشروع توزيع كسوة العيد

حملة اليمن يناديكم توزع 1570 سلة غذائية في الحديدة
أبريل 9, 2022
حملة اليمن يناديكم توزع السلة الغذائية في حضرموت وأبين والبيضاء
أبريل 12, 2022

دشن وكيل محافظة مأرب عبدربه مفتاح اليوم الإثنين مشروع توزيع كسوة العيد لـ1200 يتيم من أبناء النازحين، ضمن حملة اليمن يناديكم التي أطلقتها مؤسسة الخير البريطانية بالشراكة مع CRB منتدى الإغاثة والبناء.

وأكد الوكيل مفتاح بدء تدشين توزيع كسوة العيد للأيتام في ثمان محافظات في حملة اليمن يناديكم التي تتبناها مؤسسة الخير البريطانية وCRB والخيرين من أبناء اليمن.

مضيفًا أن هذه الأعمال الخيرية الجليلة التي تقدم على مستوى الجمهورية هي رسالة إنسانية لإدخال الفرحة في قلوب الأطفال الأيتام الذين يحلمون ببلد آمن ومستقر، شاكرًا كل من يساهم ويقدم الخير لهذه الفئة التي هي بحاجة لوقوف الجميع إلى جانبها.

من جهته قال مدير الوحدة التنفيذية للنازحين سيف بن ناصر مثنى إن هذا المشروع يستهدف 1200 طفل، منوها أن الاحتياج كبير في هذا المجال وكل المجالات الإنسانية، مثنيًا على حملة اليمن يناديكم وكل القائمين على المشروع.

وكانت حملة اليمن يناديكم قد انطلقت في 25 من مارس 2022، بمشاركة عدد من صناع المحتوى اليمنيين والعرب، عبر حسابات الشاعر اليمني محمد المسمري على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف جمع مليون دولار لمساعدة 20 ألف أسرة يمنية، وتمكنت المرحلة الأولى منها من جمع مبلغ 500 ألف دولار.

ودشنت الحملة مرحلة التنفيذ مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث نفذت مشروع وجبات الإفطار، وتوزيع المساعدات المالية، ومشروع توزيع السلة الغذائية في مأرب وعدن وتعز والحديدة، وهي بصدد استكمال تنفيذ المشاريع في عدد من المحافظات اليمنية.

وتعمل الحملة على تنفيذ مشاريع توزيع السلال الغذائية ووجبات الإفطار الساخنة وإنشاء آبار المياه وتوزيع المساعدات المالية النقدية وكسوة العيد للأطفال.

 

#منتدى_الإغاثة_والبناء
#CRB
#CRB_YEMEN

الرئيسية CRB



https://www.facebook.com/crbyemen