ائتلاف الإغاثة والبناء CRB  يكرم المركز الاجتماعي للنازحين بمأرب التابع للCSSW

ائتلاف الإغاثة والبناء CRB يكرم مؤسسة البركة التنموية
يوليو 16, 2019
إعلان
يوليو 16, 2019
ائتلاف الإغاثة والبناء CRB يكرم مؤسسة البركة التنموية
يوليو 16, 2019
إعلان
يوليو 16, 2019

 

سلم  أمين عام ائتلاف الإغاثة والبناء CRB أ / محمد مخارش اليوم الثلاثاء 16-7-2019 درع الائتلاف الى أ/ عبدالله جابر مدير المركز الاجتماعي للنازحين بمأرب التابع للCSSW , وذلك خلال زيارة قام بها الأمين العام إلى مقر المركز.

قال أمين عام الائتلاف في تصريح له ” نقدم هذا الدرع اليوم الى المركز الاجتماعي للنازحين وذلك تكريما وتقديرا لشراكته معنا ودعمه وتعاونه مع برامج وأنشطة ومشاريع الائتلاف خلال الفترة الماضية  وجهوده وخدماته التي يقدمها للنازحين.

وأضاف الأمين العام : ” نثمن في ائتلاف الإغاثة والبناء CRB  دور وجهود الشركاء المحليين والدوليين ونؤكد دائماً على أهمية الشراكة في الارتقاء بالعمل الإغاثي والإنساني وتحقيق الجودة وتحسين الأثر وتخفيف معاناة المتضررين”.

من جانبه عبر مدير المركز الاجتماعي للنازحين  عن شكره وتقديره لهذه الزيارة و اللفته الجميلة من قبل إدارة الائتلاف  .

وأشاد مدير المركز الاجتماعي للنازحين بجهود وأنشطة ومشاريع الائتلاف الملموسة في مجال العمل الإغاثي والإنساني خلال الفترة الماضية

كما أبدى المدير أ/ عبدالله جابر إعجابه بأداء إدارة وطاقم الائتلاف المتميز في تنفيذ المشاريع المتنوعة.

وأشار “جابر” في حديثه  الى  أهمية الشراكة والتنسيق وتظافر الجهود بين المركز والائتلاف  وكل المنظمات العاملة في ذات المجال من اجل تحسين جودة العمل وتبادل الخبرات وتغطية اكبر قدر من الاحتياج وتخفيف معاناة الاسر الفقيرة و المتضررة.

جرى خلال الزيارة استعراض عدد من التقارير التي توضح أنشطة المؤسستين خلال الفترة الماضية ومناقشة سبل التعاون والشراكة بينهما في الأيام القادمة .