مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بمأرب يزور وحدة الحماية المجتمعية بـCRB

منتدى CRB يقيم دورة تدريبية لبناء قدرات كوادره ومتطوعيه في مجال الحماية المجتمعية
نوفمبر 24, 2021
منتدى CRB يشارك في المعرض الفني للمأوى بمأرب
نوفمبر 28, 2021
منتدى CRB يقيم دورة تدريبية لبناء قدرات كوادره ومتطوعيه في مجال الحماية المجتمعية
نوفمبر 24, 2021
منتدى CRB يشارك في المعرض الفني للمأوى بمأرب
نوفمبر 28, 2021

زار مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب عبدالحكيم القيسي وحدة الحماية المجتمعية في منتدى الإغاثة والبناء CRB بمقرها الرئيسي بالمحافظة.

وخلال استقباله عبر أمين عام المنتدى محمد مخارش عن سعادته بزيارة مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل؛ لما لها من أهمية في دعم منتدى الإغاثة والبناء CRB لاستكمال رسالته ومواصلة مشواره الإغاثي والتنموي في عموم محافظات الجمهورية.

واستمع القيسي لشرح مفصل من أمين عام المنتدى عن عمل وحدة الحماية المجتمعية في CRB، وتفاصيل المشاريع والأنشطة المزمع تنفيذها في مجال الحماية المجتمعية، التي تهدف إلى مد الجسور بين العمل الإنساني والتنموي لتحقيق نتائج أفضل لجميع الفئات الاجتماعية المستهدفة.

مضيفًا أن وحدة الحماية المجتمعية وضعت نصب عينيها أهدافًا تدعم تحركات المنظمات المتخصصة التابعة للأمم المتحدة في معالجة الجوانب المتعددة الأبعاد لدى الأطفال والنساء بشكل خاص، والمجتمع بشكل عام، والحفاظ على نظم الحماية الاجتماعية الوطنية وتعزيزها، وبناء القدرة على الصمود في مواجهة الصدمات الخارجية وتعزيز أنشطة الاستجابة الإنسانية.

من جانبه أشاد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب عبدالحكيم القيسي ببرامج ومشاريع المنتدى في مجال الحماية المجتمعية والعمل الإنساني والتنموي بشكل عام، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي تلعبه منظمات المجتمع المدني في التنمية المجتمعية كشريك فاعل إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة.

وفي ختام جولته زار القيسي منتسبي الدورة التي نظمتها وحدة الحماية المجتمعية في CRB لموظفي ومتطوعي المنتدى، أشاد خلال الزيارة بتلك البرامج التدريبية التخصصية التي من شأنها بناء وتطوير قدرات العاملين في مجال الحماية المجتمعية.