إعلانات مناقصاتالأخبار

إعلان مناقصة لمشروع المدرسة البديلة “مدرسة ثنيان الغانم”

يعلن منتدى الإغاثة والبناء (CRB) عن إنزال المناقصة في مجال (المقاولات – التوريدات) لمشروع المدرسة البديلة (مدرسة ثنيان الغانم) بمخيم الخراشي بمدينة مأرب قطاع (التعليم) رقم (2-2021)، الممول من فريق عطاء المرأة الكويتي الإنساني.

ووافق منتدى الإغاثة والبناء المنشأ بموجب تصريح رقم (302) لعام 2016م على تنفيذ المناقصة رقم 2-2021 لمدرسة بديلة، والتي تشمل بناء 6 فصول مدرسية، إدارة، مخزن، 2 حمامات، وسقف من الهنجر، بالإضافة إلى توفير الأثاث المدرسي، بحسب جدول الكميات.

ويشترط منتدى الإغاثة والبناء CRB على المتقدمين للمناقصة بأن يكونوا ذوي خبرة في نفس المجال في الثلاث السنوات الماضية، وحاصلين على عقد لمشروع مماثل قيمته لا تقل عن 30,000,000 ريال يمني، على أن يكون تقديم العطاء بعملة الريال اليمني، برسوم 7000 ريال يمني لاترد، وضمان ب2.5٪ من قيمة العطاء صالح لمدة 90 يومًا مدة صلاحية العطاء.

ويؤكد CRB أن فتح مظاريف العطاءات سيكون في الأربعاء 1 سبتمبر 2021 الساعة 10.30 صباحًا.

ويدعو منتدى الإغاثة والبناء (CRB) الإخوة المقاولين والموردين إلى تقديم عطاءاتهم للمناقصة وبحسب الإجراءات المتبعة في تنفيذ المناقصات.

مضيفًا أنه يمكن الحصول على وثائق المناقصات من مقر منتدى الإغاثة والبناء المجمع –أمام المجلس المحلي : تلفون: 303472 06 وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي مقابل رسوم لا ترد حسب ما هو موضح أعلاه قرين كل اسم ابتداء من يوم الأحد الموافق 29/ 8 /2021 وبحسب العناوين الموضحة أدناه.

منوهًا ضرورة تسليم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر مكتوب عليه اسم ورقم المناقصة في أو قبل الموعد المحدد أعلاه لفتح المظاريف قرين كل مناقصة على العنوان التالي (منتدى الإغاثة والبناء المجمع – أمام المجلس المحلي : تلفون: 303472 06).

مشيرًا إلى أن المظاريف ستفتح في مقر منتدى الإغاثة والبناء المجمع – أمام المجلس المحلي : تلفون: 303472 06، حسب المواعيد المحددة أعلاه قرين كل مناقصة في نفس الساعة واليوم المذكورين أعلاه بحضور الموردين والمقاولين المتقدمين أو مندوبيهم وأي عطاء يقدم أو يصل بعد هذا الموعد سيرفض وسوف يعاد إلى صاحبه مغلقا.

مؤكدًا أن على المتقدم إحضار صورة من البطاقة الضريبية سارية المفعول وإحضار سند شراء الوثائق، وصورة من شهادة تسجيل ضريبة المبيعات سارية المفعول، وصورة من البطاقة التأمينية والزكوية ساريتي المفعول، والالتزام بدفع الضريبة بحسب القوانين السارية في البلاد.

مشددًا على ضرورة أن يرفق مع العطاء ضمان بنكي غير مشروط أو شيك مقبول الدفع بالمبلغ المحدد أعلاه صالح للفترة المذكورة أعلاه قرين كل مناقصة ابتداء من تاريخ فتح المظاريف وسيرفض أي عطاء غير مصحوب بضمان المناقصة.

مشترطًا أن يقدم العطاء بالعملة المذكورة أعلاه وسيتم استبعاد أي عطاء يتم تقديمة بعملة مغايرة.

لافتًا إلى أن “رب العمل غير ملزم بقبول أقل عطاء أو غيره من العطاءات، كما يمكن الاطلاع على الإعلان في الموقع الالكتروني لمنتدى الإغاثة والبناء”.

رابط نسخة pdf للإعلان:

00اعلان مناقصة لمدرسة البديلة الخراشي مدرسة ثنيان الغانم لعام 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق