الأخبارالمركز الإعلامي

نائب رئيس CRB يزور ويكرم ممثل فريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني

زار نائب رئيس منتدى الإغاثة والبناء CRB محمد مخارش ممثل فريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني الأستاذ أصيل جوبان بمكتبه في المكلا بمحافظة حضرموت.

وأعرب نائب رئيس المنتدى عن بالغ سعادته بهذه الزيارة والتي تأتي في إطار حرص CRB على استمرار مد جسور التعاون مع الفريق؛ لما يملكه من نظرة ثاقبة في العمل الخيري والإغاثي والمشروعات التنموية.

وقال مخارش “يتقدم CRB بالشكر والعرفان لفريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني، على جهودهم المبذولة في دعم المشاريع الإغاثية والتنموية بدولة اليمن، متمنين لهم مزيدًا من العطاء”.

من جانبه رحّب ممثل فريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني بنائب رئيس CRB وثمَّن الدور الكبير الذي يضطلع به منتدى الإغاثة والبناء في خدمة المجتمع اليمني في مجالات العمل الخيري، مشيدًا بسجل المنتدى الحافل بالإنجازات، ومبديًا اهتمام الفريق بالتنسيق والشراكة الفاعلة في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والإغاثية في الفترة المقبلة.

وفي ختام اللقاء قام نائب رئيس CRB بمنح ممثل فريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني الأستاذ أصيل جوبان درع CRB والذي يمنحه المنتدى للشخصيات المؤثرة في مجالات العمل الخيري والإنساني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق