الأخبارالأمن الغذائيالحماية والمأوىالمركز الإعلاميالمياة والإصحاح البيئيحفر الآبارمجالات العمل

552542 مستفيدًا.. من مشاريع منتدى الإغاثة والبناء CRB في النصف الأول من 2021م

أعلن منتدى الإغاثة والبناء CRB اختتام أنشطته ومشاريعه الإغاثية والتنموية للنصف الأول من العام 2021، ووصوله لـ 552542 مستفيدًا.

وقال رئيس CRB الدكتور كمال القدمي إن عدد المشاريع المنفذه خلال النصف الأول من العام الجاري 2021 بلغ 208 مشاريع، توزعت بين مجالات الأمن الغذائي والإيواء والمياه والتعليم والصحة.

وأضاف الدكتور القدمي أن عدد الأسر المستفيدة من مشاريع وأنشطة المنتدى خلال النصف الأول من العام الحالي بلغت 92956 أسرة مستفيدة، موزعة على محافظات مأرب، تعز، عدن، حجة، الحديدة، حضرموت، عمران والمحويت.

لافتًا إلى أن CRB وضع جل اهتمامه بمشاريع الأمن الغذائي التي بلغت 147 مشروعًا، والتي استفادت منها 76989 أسرة بواقع 458861 فردًا، فيما نفذ 61 مشروعًا في مجالات المياه والإيواء والتعليم والصحة استفادت منها 15967 أسرة بواقع 93618 فردًا مستفيدًا.

مشيرًا إلى أن ماتم تنفيذه يأتي انطلاقاً من واقع المسؤولية الإنسانية والاجتماعية والأهداف التي رسمها منتدى الإغاثة والبناء CRB للتخفيف من المعاناة الإنسانية لأبناء الشعب اليمني.

وتقدم رئيس المنتدى بالشكر والتقدير للمؤسسات المانحة والجهات الداعمة والممولة، مثمنًا الدور الكبير الذي قدمه منتسبو CRB والعاملين فيه، والشركاء المنفذين وكل من كان له دور في إنجاح مشاريع وأنشطة المنتدى.

مؤكدًا أن خطة النصف الثاني من العام الجاري 2021 تتضمن عددًا كبيرًا من مشاريع العمل الإغاثي والتنموي الهادفة لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة في مختلف المحافظات اليمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق