الأخبارالأمن الغذائيالحماية والمأوىالصحةالمدونةالمركز الإعلاميمجالات العمل

بأكثر من ربع مليون مستفيد منتدى الإغاثة والبناء CRB يختتم مشاريعه الرمضانية 

اختتم منتدى الإغاثة والبناء CRB مشاريعه الرمضانية للعام 1442هـ، التي نفذها في عدة مجالات استفاد منها 267836 فردًا في عدة محافظات يمنية.

وقال الدكتور كمال القدمي رئيس منتدى الإغاثة والبناء في تصريح صحفي إن مشاريع الخير الرمضانية تمثلت في توزيع السلال الغذائية والتمور والزكاة والمساعدات النقدية وزكاة الفطر وتوزيع الدقيق.

وأضاف الدكتور القدمي أن المنتدى وزع 6818 سلة غذائية، على 6818 أسرة كما قام بتوزيع 240 طنًا من التمور على 29600 أسرة.

وفيما يخص مشروع توزيع الزكاة أشار إلى أن  CRB تمكن من مساعدة 476 أسرة، وزع المنتدى 270 زكاة فطر، كما تمكن من توزيع 25808 وجبات إفطار صائم في مخيمات النازحين.

كما وزع المنتدى 3600 كسوة عيد على الأطفال اليتامى والنازحين، والتي كان لها الأثر الكبير في التخفيف من معاناتهم وإدخال السرور إلى قلوبهم حسب رئيس المنتدى.

وفي الختام شكر رئيس المنتدى المانحين من منظمات ورجال أعمال الذين مولوا هذه المشاريع كما ثمن دور كوادر الفرق الميدانية في CRB والموظفين والمتطوعين والمؤسسات الأعضاء الذين عملوا كخلية نحل خلال شهر رمضان المبارك.

َ و CRB منتدى إغاثي تنموي غير ربحي يهتم بتلبية الاحتياجات الإنسانية العاجلة والمستدامة للمتضررين والمحتاجين في الجمهورية اليمنية من خلال برامج وأنشطه متميزة بالتنسيق مع شركاء العمل الإنساني محلياً وإقليميا ودولياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق