الأخبارالأنشطةالإيواء والمواد الغير غذائيةالإيواء والمواد الغير غذائيةالمشاريعالمشاريع الإنشائية والتنمويةتوزيع أدوات منزلية

تسليم سبع وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب

سلم منتدى الإغاثة والبناء CRB بمحافظة بمأرب اليوم، الثلاثاء، سبع وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة للمستفيدين ضمن المرحلة الثالثة من مشروع بناء وحدات سكنية، التي ينفذها CRB في محافظة مأرب بتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي.

وخلال التسليم الذي حضره منسق الشؤون الانسانية بمكتب الأوتشا بمأرب نيازي سليمان أكد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالحكيم القيسي على أهمية هذه المشاريع المستدامة والتي تحفظ كرامة أسر ذوي الاحتياجات الخاصة وتخفف من معاناتهم ..داعيًا المنظمات الانسانية إلى الاهتمام بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير برامج الرعاية والتدريب والتأهيل التي تمكنهم من الاندماج بالمجتمع.

من جهته ثمن مدير إدارة المخيمات بالوحدة التنفيذية للنازحين الدكتور خالد الشجني جهود الندوة العالمية للشباب الاسلامي عبر شريكها في اليمن منتدى الإغاثة والبناء CRB في دعم وتنفيذ المشاريع المخصصة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال الذين فقدوا معيلهم، متمنيًا من المنظمات الدولية أن تحذوا حذوهم.

وخلال التسليم عبر المستفيدون من ذوي الاحتياجات الخاصة عن سعادتهم بهذه المساكن التي ستخفف عنهم الكثير من المعاناة خاصة في ما يتعلق بالإيواء والمأوى شاكرين الجهات الممولة والمنفذة للمشروع.

يذكر أن كل وحدة سكنية في المشروع تتكون من غرفتين ومطبخ ودورة مياة مبنية من البلك والخرسانة المسلحة بالإضافة إلى الأثاث المتكامل وأدوات المطبخ بالإضافة إلى سلة غذائية متكاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق