الأخبارالأنشطةالتدريب والتأهيلالتدريب والتأهيلالتعليمالتعليمبناء القدراتبناء القدرات

مركز CRB يختتم دورة مبادئ العمل الإنساني ويشارك بتدشين برنامج تدريبي إعلامي بمأرب

اختتم مركز CRB للإعلام الإنساني الدورة التدريبية في التوثيق وأساسيات الإعلام الإنساني، التي أقيمت الأسبوع المنصرم، وشارك فيها 15 متدربًا، وذلك ضمن برنامج بناء قدرات إعلاميي وعاملي المؤسسات العاملة في المجال الإنساني.

حيث تمكن المشاركون في دورة التوثيق وأساسيات الإعلام الإنساني من اكتساب مجموعة من المهارات الإعلامية، والتعرف على أساسيات الإعلام والعمل الإنساني وسبل الارتقاء به، والمعايير الأساسية في التوثيق الإعلامي، وأساليب الالتزام بالمهنية والاحتراف في التوثيق، وأهمية وحتمية الحفاظ على الكرامة الإنسانية للمستفيد.

كما شارك مركز CRB للإعلام الإنساني السبت 3 إبريل 2021 في تدشين برنامج إعلامي تدريبي مع عدد من المؤسسات التدريبية والإعلامية والذي يستهدف 30 متدربًا من الصحفيين والعاملين على المنصات الإعلامية في محافظة مأرب والذي يقام بالشراكة مع مؤسسة فكرة الإعلامية الحقوقية، ومؤسسة تنمية الشبابية الاجتماعية، وجمعية شركاء للتطوير والتنمية.

ويهدف البرنامج الذي يشمل عددًا من الوحدات التدريبية ويدرب فيه نخبة من المدربين إلى تأهيل الشباب والشابات المشاركين فيه وإعدادهم لمواقع عمل ذات صلة بالمهنة الاعلامية، ورفع الكفاءة المهنية في مجال العمل الإعلامي.

وتأتي هذه الدورات ضمن برنامج بناء القدرات والتطوير المؤسسي لمنتسبي مركز CRB للإعلام الإنساني للعام 2021 وإعلامي وعاملي المؤسسات العاملة في المجال الإنساني، والذي يتضمن العديد من الدورات التدريبية والتأهيلية وفق خطة مزمنة تهدف إلى رفع مستوى أدائهم الإعلامي والعملي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق