برعاية السلطة المحلية بمحافظة مأرب CRB يدشن المرحلة الثانية من مشروع الوحدات السكنية لذوي الاحتياجات الخاصة.

استمرار في حملة العودة الى المدرسة
أكتوبر 19, 2020
تدشين افتتاح بئر الكوثر – مديرية صرواح – محافظة مأرب
نوفمبر 7, 2020
استمرار في حملة العودة الى المدرسة
أكتوبر 19, 2020
تدشين افتتاح بئر الكوثر – مديرية صرواح – محافظة مأرب
نوفمبر 7, 2020

دشن وكيل محافظة مأرب محمد المعوضي اليوم المرحلة الثانية من  مشروع بناء الوحدات السكنية لذوي الاحتياجات الخاصة والتي نفذها CRB في محافظة مأرب بتمويل كريم من الندوة العالمية للشباب الإسلامي .

وأشاد الوكيل المعوضي بهذه المشاريع الحيوية التي تحفظ للمستفيد كرامته كما تقدم بالشكر للندوة العالمية للشباب الإسلامي ولفاعلي الخير ولـCRB على تمويلهم وتنفيذهم لمثل هذه مشاريع.

ووصف ممثل الندوة العالمية للشباب الإسلامي فهد بامحفوظ هذا المشروع بالمشاريع الجبارة في هذا المجال ويأتي ضمن المشاريع في المناطق التي يتواجد بها العدد الكبير من النازحين. كما شكر الائتلاف على تبنيه مثل هذه المشاريع.

من جانبه وصف  ممثل كتلة الإيواء والمأوى زكريا يسلم هذا المشروع بالعمل الكبير لأنها تمثل الاستهداف الحقيقي وتعتبر من المشاريع طويلة الأمد وليست مؤقتة كما أشاد بجهود CRB في مجال مشاريع المأوى.

وجرى خلال التدشين تسليم 4 وحدات سكنية مكتملة المرافق والأثاث ل 4 مستفيدين من ذوي الإحتياجات الخاصة مع أسرهم.

حيث تتكون كل وحدة سكنية من غرفتين ومطبخ ودورة مياة مبنية من البلك والخرسانة المسلحة بالإضافة إلى الأثاث الذي يشمل موكيت وثلاجة وغسالة ومكيفات وشاشة وفرش وبطانيات ومساند واسطونات غاز وتنور وشولة وأدوات الطبخ بالإضافة إلى سلة غذائية متكاملة.

ويأتي هذا المشروع ضمن المشاريع التي ينفذها CRB في مجال المأوى.

ويهدف المشروع إلى التخفيف من معاناة شريحة المعاقين ( شلل رباعي) والتي تعتبر من أشد حالات الضعف التي يوليها CRB عناية خاصة.

وتعد هذه المرحلة الثانية من المشروع حيث جرى خلال المرحلة الأولى إنشاء وتسليم عدد 6 وحدات سكنية على 6 مستفيدين من ذات الشريحة.