بيان نعي مدير عام مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بمحافظة مأرب

أكثر من 58500 مستفيد.. ائتلاف الإغاثة والبناء CRB يختتم مشروع الأضاحي للعام 1441 هجرية
أغسطس 5, 2020
افتتاح 8 مشاريع آبار جديدة في عدة محافظات
أغسطس 18, 2020
أكثر من 58500 مستفيد.. ائتلاف الإغاثة والبناء CRB يختتم مشروع الأضاحي للعام 1441 هجرية
أغسطس 5, 2020
افتتاح 8 مشاريع آبار جديدة في عدة محافظات
أغسطس 18, 2020

بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره بلغنا نبأ استشهاد رائد العمل المجتمعي والخدمي والإنساني الاستاذ  حسن الشبواني مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب.

ان رحيل هذه القامة الوطنية يشكل خسارة فادحة للوطن الذي  خسرت برحيله واحداً من أبرز رجالاته الذين بذلوا انفسهم وأفنوا حياتهم من أجله وخسارة لأسرة العمل المجتمعي والخدمي والإنساني الذي كان للفقيد دور فعال فيه عبر إدارته الناجحة لمكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب التي تحوي أكبر تجمع للنازحين على مستوى اليمن.

حيث استطاع الفقيد بعمله الدؤوب وتفانيه هو وزملاؤه في السلطة المحلية الدفع بعجلة التنمية في المحافظة واستيعاب الكم الهائل من النازحين من مختلف المحافظات المتضررة من الصراع وتفعيل دور المنظمات والمؤسسات والجمعيات بما يخدم النازحين ويسهم في استقرار الوضع الانساني في المحافظة.

وإننا في ائتلاف الإغاثة والبناء CRB   اذ ننعي هذه القامة الوطنية لنتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أولاد وأسرة الفقيد وكل أصدقائه ومحبيه  والى الأخوة في السلطة المحلية بمحافظة مأرب ولأسرة العمل المجتمعي والخدمي والإنساني  … راجين من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم غفرانه ويسكنه فسيح جناته في عليين مع الانبياء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقاً.. وأن يلهمهم ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون..

..

صادر عن ائتلاف الإغاثة والبناءCRB

15- 8 -2020م